شوبير لـ ياسر ريان: لا أحب حديث أولياء الأمور.. والأهلي يبحث عن مهاجم

الأحد، 05 يونيو 2022 12:25 م
شوبير لـ ياسر ريان: لا أحب حديث أولياء الأمور.. والأهلي يبحث عن مهاجم ياسر ريان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة خاصة إلى ياسر ريان نجم الأهلي السابق، ووالد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى فريق ألتاي سبور التركي، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

وقال شوبير، "أنصح ياسر ريان بعدم الحديث عن ابنه، أنا مثلا لا أتحدث عن مصطفى ابنى وليس له وكيل أعمال، لا أحب أن يتحدث أولياء الأمور عن أبنائهم، وابنى ميقدرش يفتح بقه ولا نقدر نتكلم فى التفاوض مع الأهلي، فالأمر محسوم بالنسبة لنا".

وأضاف شوبير، "الأهلي يبحث عن مهاجم حالياً، هل يكون هذا المهاجم هو أحمد ياسر ريان، يجب على النادى أن يضع مصير اللاعبين فى يد المدرب فقط، لأن المدرب يأتى ويرحل، الإعارات ستكون 6 لاعبين فقط الموسم المقبل.

واحتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي والمعار إلى ألتاي سبور التركي، بعقد قرانه على علياء الزنوكى، وسط أجواء عائلية بحضور أسرة العروسين فقط.

من ناحية أخرى، طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل، وعدم تجديد إعارته أو بيعه في الانتقالات المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى نادي ألتاي سبور التركي بنهاية الصيف الحالي.

وترغب لجنة التخطيط في تدعيم خط هجوم الأهلي، والذي عانى من تراجع أداء كل المهاجمين في الموسم الحالي سواء محمد شريف أو بيرسي تاو أو حسام حسن أو صلاح محسن، لاسيما وأن الأخير غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة