أكرم القصاص - علا الشافعي

الظهور الأول لـ أنغام فى موسم جدة بعد تعافيها من جراحة الكتف

الأحد، 05 يونيو 2022 12:00 م
الظهور الأول لـ أنغام فى موسم جدة بعد تعافيها من جراحة الكتف أنغام
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت النجمة أنغام حفلها الأول ضمن حفلات موسم جدة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية وذلك بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراويعد هذا هو الظهور الجماهيري الأول لها بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف.

وظهرت أنغام وهي ترتدي فستانا أسود اللون، ويدها مربوطة خضوعا لأوامر الأطباء بعد إجرائها عملية دقيقة. وشهدت الحفل اقبالا جماهيرا كبير  قدمت فيه فاصلا من اهم اغانيها التى اشتهرت بها 

 

117935
 

 

117934

وكانت النجمة أنغام قد تعرضت لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة فى رسغ اليد، بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى.

وكانت النجمة أنغام قد طرحت مؤخرا "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمنى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة