هضبة معبد الناضورة.. من هنا سيتم إعلان الخارجة أول مدينة خضراء

السبت، 04 يونيو 2022 07:49 م
هضبة معبد الناضورة.. من هنا سيتم إعلان الخارجة أول مدينة خضراء الهضبة
الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع فى بث مباشر له تغطية خاصة لآخر التجهيزات الخاصة لإعلان مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد أول مدينة خضراء صديقة للبيئة والمناخ، من فوق أعلى نقطة على هضبة الناضورة، وذلك فى إطار احتفالية المحافظة بيوم البيئة العالمى، ضمن احتفالية كبرى تنظمها المحافظة بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وعدد من القيادات التنفيذية المختصة.

ونجحت مدينة الخارجة فى الابتعاد عن استخدام المكونات الملوثة للبيئة واستبدالها بمكونات صديقة للبيئة مع تطبيق أفضل منظومة للنظافة العامة والتخلص الآمن من المخلفات والتوسع فى زراعة الأشجار والمسطحات الخضراء فى كل ربوع المدينة.

 وتستهل وزيرة البيئة جولتها بغرس نخلة ضمن مبادرة ازرع نخلة التى طرحها اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد كما تجرى الوزيرة جولة تفقدية لعدد من المشروعات الإنتاجية منها مشروع واحة الحرير الطبيعى ومشروع الصوب الزراعية المنتجة.

وتقوم الوزيرة بتسليم عدد من الفائزين من أبناء المحافظة دراجات هوائية ضمن فعاليات الاحتفال بيوم البيئة العالمى، كما تشهد مبادرة شباب جامعة الوادى الجديد لتشجير مداخل الجامعة وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية المختصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة