فيريرا يدرس عدم الاستعانة بـ طارق حامد بعد اقتراب رحيله عن الزمالك

السبت، 04 يونيو 2022 06:46 م
فيريرا يدرس عدم الاستعانة بـ طارق حامد بعد اقتراب رحيله عن الزمالك طارق حامد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لاستبعاد طارق حامد لاعب وسط الفريق من حساباته خلال الفترة المقبلة، وسيتم الاستعانة به في أضيق الحدود وذلك عقب انتهائه من برنامجه التأهيلى بسبب آلام الركبة.

ويدرس فيريرا استبعاد طارق حامد، خاصة أنه سيكون خارج النادي فى الموسم المقبل، فى حال عدم تجديد تعاقده، انتظارا لما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتى ينتظرها الجهاز الفني لتدعيم الفريق بلاعبين جدد في معظم المراكز.

من ناحية أخرى واصل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التدريبي المحدد له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض بن شرقي مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتحكم بالكرة والتحرك السريع والتسديد من مسافات مختلفة.

كما خاض عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي فقرة فنية خاصة، وشهدت تركيز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على التحكم فى الكرة وإرسال الكرات العرضية بجانب التصويب من خارج المنطقة فى أكثر من وضعية مختلفة.

من جهته، واصل محمود عبد الرازق شيكابالا برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة مساء الاثنين 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2022 باستاد القاهرة الدولى، وهى المباراة التى يخوضها الفارس الأبيض بدون اللاعبين الدوليين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة