جواهر تطرح أحدث أغانيها بعنوان "هبروكولو".. فيديو

السبت، 04 يونيو 2022 05:05 م
جواهر تطرح أحدث أغانيها بعنوان "هبروكولو".. فيديو المطربة جواهر
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت المطربة جواهر أحداث أغانيها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "هبروكولو" من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، مهندس صوت أحمد جودة.

 

من ناحية أخرى  تنوى المطربة جواهر خلال الفترة المقبلة تصوير ديوجديد مع المطرب الأسوانى محمود شرقاوى بعنوان"5 كلمات"، كلمات سيد الأسوانى، وألحان شرقاوى، وتوزيع كريم عادل.

جواهر3
 
جواهر
 
جواهر2
 

وعاشت المطربة جواهر نشاطا فنيا خلال الفترة الماضية، حيث أحيت أكثر من حفل غنائى فى أسوان وقدمت من خلاله عددا من الأغانى المعروفة خلال مشوارها الفنى من أشهرها "على الكورنيش" و"والله بحبك موت ياحمادة" وغيرها، كما تستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد من الحفلات خارج مصر بعد نجاحها مؤخرا في إحياء حفلات في أمريكا ودبى وفرنسا.

وحققت أغنية "والله بحبك موت يا حمادة" نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً فى فترة التسعينيات عندما تغنت بها جواهر ومن بعدها أصبحت "جواهر" واحدة من أهم نجوم التسعينيات وقدمت العديد من الأغاني الناجحة لعل أشهرها "على الكورنيش" و"تليفونك" وغيرها ورغم النجاح الذي حققته المطربة جواهر فإنها اختفت سنوات طويلة عن الساحة الغنائية وكذلك عن الإعلام حتى عادت مؤخراً للظهور في أكثر من مناسبة منها برنامج تلفزيوني وحفل شاركت فيه مع عدد من نجوم التسعينات وقدمت عدد من الحفلات الناجحة فى الفترة الاخيرة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة