أكرم القصاص - علا الشافعي

إبداع مُنقطع النظير.. شاهد أبرز المهارات بدوري أبطال أفريقيا 2022

السبت، 04 يونيو 2022 11:40 ص
إبداع مُنقطع النظير.. شاهد أبرز المهارات بدوري أبطال أفريقيا 2022 أحمد فتوح فى مباراة الزمالك والوداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أجمل المهارات الفنية الرائعة التى شهدتها النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، التى توج بلقبها فريق الوداد المغربي على حساب الأهلى بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

ونشرت صفحة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، فيديو لأجمل المرواغات بعنوان "إبداع مُنقطع النظير، مهارات فنية رائعة شهدناها خلال دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2022، استمتعوا".   

    إبداع مُنقطع النظير! 🤩

 

 

خسر الأهلى لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما سقط أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما ، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية.

وفقد الأهلى فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكى، كمكافأة للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى، كما خسر الأهلى مكافأة المشاركة فى السوبر الأفريقى، والتى تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى ذلك خسر الأهلى مكافأة كأس العالم للأندية، والتى تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكى بالنسبة لصاحب المركز السادس.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق المصرى السلوم، فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022، مساء يوم 12 يونيو الجارى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة