ليفربول يهنئ فان دايك وجونز برباعية هولندا أمام بلجيكا فى دورى الأمم

السبت، 04 يونيو 2022 12:00 م
ليفربول يهنئ فان دايك وجونز برباعية هولندا أمام بلجيكا فى دورى الأمم فيرجل فان دايك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت على تهنئة مدافعه وقائد منتخب هولندا الدولى فيرجل فان دايك، بعدما قاد منتخب الطواحين للفوز برباعية على بلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية.

ونشر الحساب الرسمي للريدز، عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، "انتصار فيرجيل فان ديك وكيرتس جونز الجمعة، حقق كل من فيرجيل فان ديك وكيرتس جونز انتصارات".

وأضاف البيان، "بدأ فان ديك ولعب كامل فوز هولندا 4-1 خارج أرضه على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وشارك لاعب خط وسط ليفربول فى التحضير للهدف الافتتاحي لإيميل سميث رو، قبل أن يضيف جاكوب رامزي الهدف الثاني لليونج ليونز".

 

5
 

وحقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، من منافسات المجموعة الرابعة.

ونجح الدولي الهولندي ممفيس ديباى، لاعب فريق برشلونة الإسباني، فى الوصول إلى 41 هدفا بقميص منتخب هولندا بعد تسجيله هدفين فى شباك بلجيكا.

وأصبح ديباى ثالث هدافى منتخب هولندا عبر تاريخه، برصيد 41 هدفا متخطيا النجم السابق باتريك كلويفرت صاحب الـ40 هدف، بينما يتصدر روبن فان بيرسي القائمة برصيد 50 هدفا ويليه كلاس يان هونتيلار برصيد 42 هدفا.

وبهذه النتائج يتصدر هولندا المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بولندا، في ما يتذيل كلا من ويلز وبلجيكا الترتيب بدون نقاط.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة