لقطات ترويجية جديدة لـ مسلسل What We Do in the Shadows .. فيديو

الخميس، 30 يونيو 2022 05:00 م
لقطات ترويجية جديدة لـ مسلسل What We Do in the Shadows .. فيديو What We Do in the Shadows
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة FX عن أول تريلر للموسم الرابع من سلسلة What We Do in the Shadows، الفيديو الترويجى كشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات الترويجية للموسم الجديد من العمل.

على أن يبدأ عرض الموسم الرابع من سلسلة What We Do in the Shadows على شبكة FX  بداية من يوم 12 يوليو المقبل، وذلك بعد الإعلان عن تجديد مسلسل الفانتازيا What We Do in the Shadows لـ موسمين إضافيين، وهما الموسم الخامس والسادس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى 30 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل What We Do in the Shadows ، من بطولة مات بيري، كيفان نوفاك، ناتاسيا ديميتريو، هارفي جويلين، ومارك بروكش، وغيرهم.

 تدور أحداث مسلسل What We Do in the Shadows حول ثلاثة مصاصي دماء يعيشون معًا على مدار المائة عام الماضية، وبالتالى فإنهم يواجهون العديد من المواقف المضحكة والمسلية، التى يضاف إليها بعض من الإثارة والرعب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما بدأت شبكة FX العمل على تطوير سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من  فيلم "Never Let Me Go" الذى طرح خلال 2010، وكان من إنتاج شركة Searchlight Pictures، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Variety.

فيلم Never Let Me Go مقتبس من رواية Kazuo Ishiguro التي تحمل الاسم نفسه، وكان من من إخراج مارك رومانيك من سيناريو من تأليف Alex Garland، وضم فريق التمثيل كاري موليجان وكيرا نايتلي وأندرو جارفيلد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة