خليك واعى.. الخطف بدبوس مخدر "فنكوش".. فيديو

الخميس، 30 يونيو 2022 11:00 ص
خليك واعى.. الخطف بدبوس مخدر "فنكوش".. فيديو شائعات الخطف بالدبوس المخدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
#خليك_واعي
#فكرقبلماتنشر
#وقفها_عندك
 
رغم صدور بيانات رسمية وتوضيحات من متخصصين لا يزال البعض يتداول شائعات حول اختطاف الفتيات بأسلوب "التخدير" عبر "وخز الدبوس"، وآخر ما تم ترويجه فى هذا السياق مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن ادعاء بضبط أحد الأشخاص حال محاولته خطف إحدى الفتيات بأسلوب "التخدير" بمنطقة المنشية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ.
 
وأكد مصدر أمنى عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام أحد الأشخاص بمضايقة إحدى السيدات بالمنطقة المشار إليها، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
 
يشار إلى أنه كان تم كشف ملابسات تداول مقطع فيديو مفبرك لإحدى المنتقبات تقوم باختطاف طفل داخل "توك توك" عقب تخديره بوخز دبوس بكتفه بمعاونة آخرين، والحقيقة أن 4 أشخاص مقيمين فى سوهاج أحدهم ارتدى النقاب لإيهام المشاهدين بأنه سيدة وبمواجهتهم اعترفوا بأن الفيديو مشهد تمثيلى تم بثه بغرض تحقيق عائد مادى من خلال زيادة نسبة المشاهدة، وأكدت الداخلية أنه تم حبس المتهمين.
 
يشار إلى أن كل الأطباء أكدوا أن ما يعرف باسم "الدبوس المخدر" عبث لا أساس علمى له، خاصة أن حالات التخدير محددة ومعلومة ولا يوجد بينها مثل ما يتم الترويج له.
 
#خليك_واعي
#فكرقبلماتنشر
#وقفها_عندك
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة