أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: سعادة

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: سعادة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة ومميزة فى عمله، كما يتميز برومانسيته وطيبة قلبه.

برج العقرب فى حظك اليوم 30 يونيو

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها القدرة على حفظ أسرار الآخرين، والإخلاص والصدق والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتميز بسمعته الطيبة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بخطتك الجديدة التى ساعدتك أكثر على تحقيق التفوق والنجاح فى العمل والتمييز على زملائك، ما جعلك بمثابة قدوة لمن حولك، كما عليك الشعور بالمزيد من الفرح والفخر بما حققته من مكاسب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تستطيع بقلبك الكبير احتواء من حولك لذلك فأنت بمثابة حضن دافئ لأفراد أسرتك يلجأون إليك عند شعورهم بالخوف والقلق، والتحدث معك فى الكثير من الأمور الخاصة بهم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على اتباع نظام غذائى صحى ساعدك كثيراً فى الحفاظ على صحتك وجعلك أكثر نشاط وحيوية، كما أن ممارستك للتمارين الرياضية ساعدتك على الشعور بالنشاط أكثر.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يحتفل بإنجازاته التى حققها خلال الفترة الماضية، ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة