أكرم القصاص - علا الشافعي

البصرة تستضيف منافسات بطولة " خليجى 25 " يناير 2023

الخميس، 30 يونيو 2022 01:02 م
البصرة تستضيف منافسات بطولة " خليجى 25 " يناير 2023 منتخب العراق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وافق اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم على منح مدينة البصرة العراق استضافة بطولة خليجي 25 في الفترة من 6 حتى 19 يناير 2023 حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأشاد حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم باستعدادات مدينة البصرة لاستضافة الحدث الذي سيجمع أبناء الخليج وتنتظره الجماهير العراقية على ارضها منذ زمن طويل.

b9fd7b24-479f-491c-89fc-473cf3b69c3e
 

 

وأكد رئيس الاتحاد عن ثقته التامة بقدرة الاتحاد العراقي لكرة القدم عموماً ومدينة البصرة خصوصاً على تقديم المحفل الخليجي الكروي بأفضل صورة.

وأصدر الاتحاد بيانا رسميا اليوم الخميس جاء فيه ، عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم صباح اليوم الخميس اجتماعاً برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئـيـس الاتحاد تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمها تقرير اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي عقب زيارتها الأخيرة إلى مدينة البصرة التي ستستضيف منافسات خليجي 25.

 

وأضاف البيان، قدم الأمين العام للاتحاد جاسم سلطان الرميحي شرحاً مفصلاً حول استعدادات البصرة لاستضافة البطولة، حيث وضع المكتب التنفيذي أمام آخر التطورات وتقدم العمل في الملاعب والفنادق في المدينة.

وأتم البيان، عقب الاطلاع على التقرير أكد المكتب التنفيذي على أحقية البصرة لاستضافة بطولة خليجي 25 في التاريخ المقرر (6 – 19 يناير 2023) وذلك حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة (20 سبتمبر 2021).

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة