أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول إيكو: جماهير الريدز تخشى رحيل محمد صلاح إلى مان سيتي

الجمعة، 03 يونيو 2022 11:27 ص
ليفربول إيكو: جماهير الريدز تخشى رحيل محمد صلاح إلى مان سيتي محمد صلاح
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن جماهير ليفربول تشعر بالقلق الشديد من إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز إلى أحد أكبر المنافسين في الدوري الإنجليزي، فى إشارة إلى مانشستر سيتي، الذى تردد أنه يخطط لخطف اللاعب في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي 2023 بعد نهاية عقده مع ناديه.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وقالت صحيفة ليفربول إيكو، إنه إذا لم يحصل محمد صلاح على ما يطلبه من إدارة الريدز فإنه سيغادر النادي بشكل مجاني بنهاية عقده المقرر انتهاء فى يونيو 2023.

وأضافت أن النجم المصري يريد البقاء في الدوري الإنجليزي، ما يعني ارتداؤه قميص أحد منافسي ليفربول في إنجلترا، وعلى رأسهم مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ليفربول تخشى تكرار سيناريو بيع الريدز للاعبه السابق الإسباني فرناندو توريس لتشيلسي فى يناير 2011، فى صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، وهى الصفقة التي شهدت تدهور مزاج المشجعين المحبين للريدز تجاه اللاعب الإسباني بين عشية وضحاها.

سيناريو رحيل محمد صلاح على طريقة توريس
 

وأكدت الصحيفة أن موقف بيع محمد صلاح سيكون أصعب من التخلي عن توريس لكون أن صفقة الفرعون سيكون الأمر فيها بمثابة انتقال مجاني، ويمكن القول هنا إن ذلك سيكون أسوأ من صفقة توريس.

وأتمت الصحيفة أن إدارة ليفربول تسابق الزمن في رحلة التفاوض مع محمد صلاح ووكيله رامي عباس، من أجل الوصول إلى حلول وسط، أملا في الإبقاء على الفرعون داخل قلعة أنفيلد.

​مطالب صلاح للتجديد مع ليفربول
 

وكانت تقارير صحفية بريطانية أكدت أن الدولي المصري محمد صلاح طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خاصة وأن التجديد سيكون الأخير في مسيرته مع الريدز خاصة وأنه بات لديه 30 عاماً ويعلم مدى حاجته لعرض مناسب.

وحسبما نشرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن مسئولي مان سيتي يتطلعون لخطف محمد صلاح بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الريدز في يونيو 2023، إذا تعقدت المفاوضات بين الطرفين خلال الوقت الحالي وخوض النجم المصري اخر مواسمه مع ليفربول.

وأكدت الصحيفة، أنه حتي الأن لم يتم الإتفاق بعد على تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وكان أخر العروض المقدمة لـ "مو"، عقدًا مدته عامين وزيادة في الراتب 15%.

وشددت الصحيفة، على أن أزمة تجديد عقد صلاح مع ليفربول لا تزال قائمة، لكن اللاعب سيبقي داخل صفوف الموسم القادم.                                     

أرقام وجوائز محمد صلاح 2022
 

وشارك محمد صلاح  في 51 مباراة مع ليفربول بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي 2021-2022، وتمكن من تسجيل 31 هدفًا وقام بصناعة 16 هدفا.

حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، بعد إعتلاء قائمة الهدافين برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة