فريق مياه المنوفية يواصل تدريبات السلامة المهنية ضمن مسابقة شركات الوجه البحرى

الجمعة، 03 يونيو 2022 02:12 م
فريق مياه المنوفية يواصل تدريبات السلامة المهنية ضمن مسابقة شركات الوجه البحرى تدريبات السلامة والصحة المهنية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور  محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن مشاركة فريق السلامة والصحة المهنية بالشركة بالمسابقة السنوية التي تنظمها الشركة القابضة في مجال تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات الوجه البحري والمقامة هذا العام بمحطة مياه المستقبل بمحافظة الإسماعيلية. 

وقال: تولى الشركة اهتماما كبيرا بتدريب متخصصين إدارات السلامة والصحة المهنية علي أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، فى كافة مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين والوقوف على مستوى آمن وفعال فى مجال السلامة والصحة المهنية وكيفية التعامل مع الأماكن المغلقة، وتسريب الكلور.
 
وأشار: تضم المسابقة كيفية التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفورى مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور.
 
وأوضح أنه يتم التدريب تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة لتشمل تدريبات عن سيناريوهات عملية عن كيفية دخول الأماكن والمخاطر الموجودة بها، وآليات التعامل مع أى خطر محتمل، من خلال تنفيذ تدريبات عملية لكافة المشاركين لثقل مهارتهم وامتزاج الخبرات فيما بينهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة