أكرم القصاص - علا الشافعي

رجعت بصورة كسّرت الدنيا.. أول ظهور للنجمة شيرين سيف النصر بعد غياب 12 عاما "هل تغيرت ملامحها؟"

الجمعة، 03 يونيو 2022 07:00 ص
رجعت بصورة كسّرت الدنيا.. أول ظهور للنجمة شيرين سيف النصر بعد غياب 12 عاما "هل تغيرت ملامحها؟" على الكشوطى
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جميلة التسعينات وفتاة أحلام شباب جيل بالكامل، هذه هى الألقاب التى حصلت عليها الفنانة شيرين سيف النصر لسنوات طويلة، والتى على الرغم من غيابها عن الساحة الفنية من سنوات، إلا إن ظهورها من جديد جعلها تلفت الأنظار وبدأ البعض يتحدث عن تغير ملامحها.

وفى هذا الصدد بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد وتقديم على الكاشوطى، والتى تناولت أنه بدت شيرين سيف النصر وكأن ملامحها لم تتغير كثيراً باستثناء زيادة في وزنها بعض الشيء، حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا الصورة بكثافة خلال الساعات الماضية معلقين أنها مازالت تحتفظ بجمالها المعتاد.

وتابعت التغطية الخاصة أنه استطاعت شيرين سيف النصر أن تضع نفسها كواحدة من أبرز فنانات التسعينات رغم قلة الأعمال التي قدمتها، إلا أنها تمتعت بجمال لافت مع الشعر الأشقر والأعين الزرقاء جعلها مختلفة عن باقى الفنانات في جيلها، ومن أبرز أعمالها فيلم "سواق الهانم" مع أحمد زكى وسناء جميل، ومسلسل "المال والبنون" الجزء الثانى، ومسلسل "من الذى لا يحب فاطمة".

كما شاركت شيرين سيف النصر في مسلسل "اللص الذى أحبه" مع شريف منير وهانى رمزى، وفيلم "النوم في العسل" مع الزعيم عادل امام ودلال عبد العزيز، ومسرحية "بودى جارد" مع الزعيم عادل امام، وفيلم "أمير الظلام" مع الزعيم عادل امام والذى يعد آخر أعمالها السينمائية، وكان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة