أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري بالسلوم في الكأس

الجمعة، 03 يونيو 2022 02:30 ص
اليوم.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري بالسلوم في الكأس الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى التدريبات مساء  اليوم ،الجمعة، بعد راحة 3 أيام حصل عليها الفريق عقب العودة من المغربي وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا ، وعاد الأهلي للقاهرة صباح يوم الثلاثاء الماضي قادماً من المغرب بعد الخسارة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتدرب الأهلي اليوم ليبدأ الاستعداد لمباراة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري بإستاد الأهلي والسلام في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ، ويغيب عن الأهلي لاعبيه الدوليين المتواجدين في المنتخبات الدولية للمشاركة في مباريات الأجندة الدولية.

على صعيد متصل ، أجرى مسئولو النادي الأهلي إتصالات بالدولي محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي للإطمئنان عليه بعد إصابته بفيروس كورنا خلال تواجده في معسكر منتخب مصر  الحالي الذي يستعد لمواجهة غينيا الأحد المقبل في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأعلن منتخب مصر خضوع محمد الشناوي  لمسحة طبية فور وصوله أمس الأول ، الأربعاء  للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية،  وتم عزل الحارس في فندق الإقامة منذ أمس الأول.

وأجرى الجهاز الطبي لمنتخب مصر مسحتين جديدتين للحارس ، وجاءت نتائجها إيجابية أيضا ، و تم إخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال بحالة اللاعب ، ولم يشارك الشناوي في التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة