أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار لا تفوتك اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022

الجمعة، 03 يونيو 2022 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022 الشناوى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه عن أهم الأخبار التي دارت على الساحة الرياضية، وأبرزها، مصطفى عسل يتوج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش للمرة الأولى فى تاريخه.

 

مصطفى عسل يتوج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش للمرة الأولى فى تاريخه

توج البطل المصري مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة الجونة الدولية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه النيوزيلندي بول كول المصنف الثاني.
 
 
سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة غينيا.. واستمرار إيجابية الشناوي
أظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، استعدادًا للقاء غينيا في التاسعة مساء الأحد المقبل، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب، مع استمرار إيجابية محمد الشناوي حارس المنتخب.
 
 
هل ينقذ مونديال الأندية موسم الأهلى عالميا؟ سيناريوهات مطروحة وعقبة وحيدة

قد يكون مونديال الأندية هي الفرصة الذهبية لإنقاذ موسم الأهلي المحبط قاريا وعالميا هذا العام، بعدما خسر الفريق لقب بطولة دوري الأبطال في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربي.

 
ماذا قدم محمد صلاح مع 6 مدربين للمنتخب قبل إيهاب جلال؟
إيهاب جلال هو المدير الفني السابع الذي يتولى قيادة محمد صلاح مع المنتخب الأول، حينما يشارك الفرعون المصري في مباراة غينيا بتصفيات أمم أفريقيا، الأحد المقبل، فكيف جاءت بدايات صلاح مع المدربين السابقين للمنتخب الأول؟
 

غدا.. مؤتمر صحفى لـ إيهاب جلال للحديث عن مواجهة غينيا

يعقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًا غدا السبت للحديث عن مواجهة مصر وغينيا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها فى كوت ديفوار. ويتحدث إيهاب جلال عن العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة غينيا وإثيوبيا.
 
 
قبل مباراة مصر وغينيا.. تعرف على أكثر 5 لاعبين مشاركة دولية مع المنتخب

يحتل محمد النني، لاعب وسط المنتخب، المركز الأول فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة دولية قبل مباراة منتخب مصر وغينيا، المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023”، وهى المباراة الأولى للمدرب الوطني إيهاب جلال عقب توليه المسئولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

 

ستوك سيتي يُنعش خزينة الأهلى بـ2.6 مليون يورو باقى مستحقات صفقة رمضان صبحى

تسلّم مسئولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، شيكاً بـ 2 مليون و600 ألف يورو من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، تُمثل مستحقات القلعة الحمراء لدى النادي الإنجليزي من صفقة انتقال رمضان صبحي قبل ما يقرب من 6 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة