أكرم القصاص - علا الشافعي

من يخلف إيهاب جلال؟.. اتحاد الكرة يعلن اليوم اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. فيديو

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:00 ص
من يخلف إيهاب جلال؟.. اتحاد الكرة يعلن اليوم اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة ، قدمها الزميل أحمد عصام، تناولت أخر تفاصيل ملف المدرب الفني الجديد للمنتخب الوطنى.

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماع اليوم، الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمقر الاتحاد في الجبلاية، وسيتم أعلان عن العديد من القضايا الشائكة واصدار القرارات عقب الانتهاء من الاجتماع .

وياتى الاجتماع لمناقشة بعض الملفات المهمة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

ومن جانب أخر يصل اليوم، الأربعاءن الإنجليزي كلاتنبرج إلي القاهرة، للتفاوض مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن تولى مهمة الإشراف على تطوير منظومة التحكيم في مصر.

وحصل "اليوم السابع" على السيرة الذاتية التي تلقاها اتحاد الكرة، للإنجليزي مارك كلاتنبرج الحكم الدولي السابق، والمرشح لتطوير التحكيم في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وتتضمن السيرة الذاتية العديد من الخبرات التي يتمتع بها الحكم الإنجليزي السابق سواء في مسيرته التحكيمية أو عمله الإداري حينما ترأس لجنة الحكام سابقا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأجرى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مفاوضات الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، من أجل التواجد في منظومة التحكيم، خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير الحكام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة