شاهد محافظ بورسعيد يشرح تفاصيل منظومة التأمين الصحى الشامل لوفد "صحة النواب"

الأربعاء، 29 يونيو 2022 03:51 م
شاهد محافظ بورسعيد يشرح تفاصيل منظومة التأمين الصحى الشامل لوفد "صحة النواب" كلمة المحافظ
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الأربعاء، من اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ولجنة الصحة بمجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية وقيادات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

واستعرض محافظ بورسعيد، تفاصيل مشروع التأمين الصحي الشامل منذ إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شارة البدء في العمل به وافتتاحه بالمحافظة كأولي المحافظات المصرية.

أكد محافظ بورسعيد على أنه عقب تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد كأول محافظة تشهد تطبيق المنظومة الجديدة على مستوى الجمهورية، ساهم ذلك بشكل إيجابي ملموس في مستوى الخدمات الطبية المميزة المقدمة للمواطنين، وأنه يجرى تكثيف وتكاتف الجهود لتطويرها باستمرار ورفع كفائتها، وعلاج أي سلبيات أو مشاكل قد تطرأ.

 



والتقى وفد برلماني من لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة النائبة دكتورة سهير عبدالحميد، نائباً عن رئيس اللجنة، قيادات منظومة التأمين الصحي الشامل ومديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة.

وشاهد أعضاء لجنة الصحة عرض فيلم تسجيلي عما شهدته بورسعيد من إنجازات للدولة المصرية على أرضها خلال السنوات الماضية، ثم استعراض لأخر ما وصلت إليه منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن الملف الصحي في مقدمة أولويات وتوجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، لذلك يحظى باهتمام بالغ من الدولة المصرية والمجالس النيابية، موجهًا الشكر والتحية للرئيس صاحب القرار والمتابعة والتنفيذ لمنظومة التأمين الشامل على أرض بورسعيد، وكذلك لكل من ساهم في تقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.

ومن المنتظر أن تتفقد اللجنة عدد من المستشفيات والمراكز الصحية، ووحدات الرعاية الأولية، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة