أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يحسم صفقة ريتشارليسون مهاجم إيفرتون بفرمان من كونتى

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:30 م
 توتنهام يحسم صفقة ريتشارليسون مهاجم إيفرتون بفرمان من كونتى ريتشارليسون
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، أن نادى توتنهام يواصل المحادثات بشأن التعاقد مع مهاجم إيفرتون ريتشارليسون الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني.
 
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن رئيس توتنهام دانييل ليفي التقى مع صديقه ونظيره في إيفرتون بيل كينرايت لتناول العشاء في سكوت بلندن ، وقد تم ذكر العديد من لاعبي توتنهام على أنهم لاعبون محتملون على الرغم من أن الجناح ستيفن بيرجوين المطلوب في إيفرتون يفضل الإنضمام إلى آياكس الهولندي، كما تم رفض الاقتراحات المتعلقة بهاري وينكس.
 
وأضافت الصحيفة يتطلع أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، إلى إضافة المزيد إلى فريقه بسرعة وإعداد فريقه في وقت مبكر قبل إغلاق فترة الانتقالات.
 
وتعاقد توتنهام مع كل من إيفان بيريسيتش وفريزر فورستر ويتطلع إلى إضافة عمق هجومي لما كان في بعض الأحيان فريقًا ممتدًا الموسم الماضي.
 
وتابعت الصحيفة، سيؤدي توقيع ريتشارليسون إلى تعزيز خياراته مع قدرة اللاعب البرازيلي الدولي على العمل على نطاق واسع أو في المقدمة بشكل مريح، وسيكون قادرًا على توفير المنافسة في مناطق الهجوم وكذلك نائب لهاري كين ، مما يحد من الضغط على سون هيونج مين.
 
وأتمت : بات إيفرتون مستعد للاستماع إلى عروض اللاعب 25 عامًا لأنه على الرغم من تجنب الهبوط الموسم الماضي ، فإن وضعه المالي لا يزال محفوفًا بالمخاطر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة