أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الألمانى يغرم هيرتا برلين وشتوتجارت مالياً لسوء سلوك جماهيرهما

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:25 م
الاتحاد الألمانى يغرم هيرتا برلين وشتوتجارت مالياً لسوء سلوك جماهيرهما هيرتا برلين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم  اليوم الاربعاء، فرض غرامة مالية على كل من ناديي هيرتا برلين وشتوتجارت بسبب استخدام مشجعيهما الألعاب النارية في المدرجات خلال منافسات الموسم الماضي 2022.
 
وغرم الاتحاد الألمانى هيرتا برلين غرامة مالية قيمتها 37 ألف يورو (38 ألف و900 دولار) ، بسبب سلوك مشجعيه خلال مباراة الديربي أمام يونيون برلين في التاسع من أبريل الماضي.
 
بينما فرضت غرامة مالية قيمتها 33 ألف يورو على شتوتجارت بسبب سلوك مشجعيه خلال كل من المباراة أمام هيرتا برلين في 24 أبريل والمباراة أمام ماينز قبلها بأسبوع.
 
يمكن لكلا الناديين إنفاق جزء من قيمة الغرامة على تعزيز تدابير الأمن والسلامة، وذلك مع تقبل العقوبة.
 
وفى سياق محتلف، ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين يورو، مستفيداً من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذى قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
 
ووفقاً لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة التسويقية لعمر مرموش وصلت إلى 6 ملايين يورو، ما يوازى 119 مليون جنيه.
 
وأكدت الشبكة أن عمر مرموش يتواجد في المركز رقم 1382 على مستوى العالم بين اللاعبين الأغلى، و160 في الدوري الألماني، والثامن داخل فريقه فولفسبورج.
 
وكانت القيمة التسويقية لعمر مرموش بدأت من 25 ألف يورو فى الأول من يوليو 2016 مع نادي وادي دجلة.
 
ونجح مرموش فى قيادة فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالى 2021 - 2022، للحفاظ على بقاء الفريق فى المسابقة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة.
 
وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 23  مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الالمانى حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة