أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:44 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها خسارة الأهلي من سموحة 3-2 بالجولة 23 فى الدوري، وقدوم ريكاردو سواريز إلى القاهرة تمهيدا للتعاقد مع الأهلي.
 
 

سموحة يهزم الأهلي بثلاثية فى آخر مباراة تحت قيادة قمصان

حقق فريق سموحة فوزا مستحقا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 
 

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن البلجيكي ميشيل يانكون سيتولى منصب الإشراف على حراس مرمى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء في الفترة القادمة، بعد رفض البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني المرتقب للفريق الأحمر استمراره في جهازه وفضل استقدام مدربا لحراس المرمى في الجهاز المساعد له في تدريب الأهلي.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي اتفقوا مع يانكون على تولي مهمة الإشراف على حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادي من أجل تطوير مهارات الحراس، لاسيما وأن قطاتع الناشئين يوجد به خبير أجنبي وهو الكرواتي ميشيل بروكيتش، وسيساعد في تحقيق طموحات الإدارة في تطوير مستوى فرق القطاع المختلفة.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تواجد الخماسي محمد عبد المنعم وعلي معلول وأيمن أشرف وحسين الشحات وحمدي فتحي في قائمة الفريق الأحمر التي ستواجه سموحة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأكد المصدر أن قائمة الأهلي التي سافرت الإسكندرية لمواجهة سموحة مكونة من، محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أيمن اشرف، علي معلول، طاهر محمد، كريم فؤاد، أليو ديانج حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، صلاح محسن، حسام حسن، محمد شريف، محمد عبد المنعم، زياد طارق، محمد مجدي أفشة.

 

وافق مسئولو النادي الأهلي على طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد، بضرورة ضم أخصائي علاج طبيعي للجهاز الفني الجديد.

وطلب سواريز خلال جلسته مع مسئولي الأهلي اليوم الأربعاء، ضم أخصائي علاج طبيعي للجهاز الفني على أن يكون برتغالي الجنسية ضمن الطاقم المساعد، الذي سيضم 5 أفراد، وهو ما رحب به مسئولي القلعة الحمراء.

 

يُحدد مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة موعد المؤتمر الصحفي المقرر عقده لتقديم البرتغالي ريكارد سواريز المدير الفني الجديد للفريق.
 
ورغم أن الأهلي لم يُحدد حتى الآن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد، بل إن مسئولى القلعة الحمراء لم يعلنوا حتى الآن بشكل رسمي عن تعيين سواريز مديراً فنياً للفريق، لكن الإعلامي أحمد شوبير أعلن خلال الساعات الماضية على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وبرنامجه الإذاعي أن الأهلي سيُقدّم سواريز في مؤتمر صحفي غداً، الخميس.
 
 

ظهر البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى فى أحد الفنادق ، استعداداً لبدء جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء ، من أجل مناقشة كل الملفات مع المدرب الجديد للفريق.

وكان سواريز، وصل القاهرة صباح اليوم الاربعاء بعدما أنهى الأهلي الاتفاق معه رسمياً لمدة موسمين مقبلين.
 
 

يسلم أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى للبرتغالى ريكاردو سواريز تقريرا طبيا عن حالة اللاعبين المصابين فى صفوف المارد الأحمر وتوقيت عودتهم للملاعب، وذلك للوقوف على مستجدات إصابة كل لاعب ومدة غيابه استعداداً للفترة المقبلة.

ويغيب عن الأهلى كل من محمود وحيد، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، أكرم توفيق، عمار حمدي للإصابة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة