أكرم القصاص

397 نجمًا عالميًا جديدًا ينضمون للمنظمة الفخرية AMPAS التابعة للأوسكار

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:33 م
397 نجمًا عالميًا جديدًا ينضمون للمنظمة الفخرية AMPAS التابعة للأوسكار الأوسكار
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جوائز الأوسكار عن قائمة جديدة تضم حوالى 397 من محترفي هوليود والمجتمع السينمائي الدولي الذين تمت دعوتهم للانضمام إلى منظمة AMPAS " أكاديمية فنون وعلوم الصورالمتحركة الفخرية" لعام 2022، وذلك ليشاركوا في التصويت على الأفلام المشاركة، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " ew ".

الأعضاء الجدد
الأعضاء الجدد

وانضمت الممثلة العالمية كاترينا بالف، والممثلة العالمية أريانا ديبوز، والمغنية العالمية بيلى أيليش إلى كل من تروي كوتسور، وآنيا تايلور جوي، وجيسي باكلي، وجيمي دورنان، وشيريل لي رالف، ورينالدو ماركوس جرين، وفينياس أوكونيل، ريوسوكي هاماجوتشي، وأخرين.

وفقًا لبيان صحفي للأكاديمية، تتكون قائمة العام الجارى 2022، من %44 من النساء، و %37 ينتمون إلى مجتمعات عرقية مختلفة، و حوالى %50 من أكثر من 53 دولة وأقليم من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، مع احتمالية إضافة 71 عضوا جديدا محتملا من المرشحين لجوائز الأوسكار، بما في ذلك 15 فائز بالجائزة.

وكان قد استعان موسم جدة في السعودية بالمخرج البريطاني هاميش هاميلتون مخرج حفل الأوسكار لعام 2014، و2015، وأيضًا مخرج حفلات سوبر باول الشهيرة، وذلك لتصميم تجربة fame factory، وهي التجربة التي تتيح لجمهور موسم جدة، اختبار الشهرة، تماما مثل مشاهير السينما في العالم ليمر الجمهور بمراحل كاستنج الأعمال السينمائية ثم تصوير الأفلام إلى الوصول لمرحلة الشهرة والتواجد في الإعلام والقنوات التلفزيونية ومواجهة الكاميرا وغيرها من المراحل.

في سياق متصل شهدت منقطة سيتي ووك التي تضم تجربة fame factory، عرض عدد من المسرحيات منها "سوبر ماركت" من بطولة الفنان حسن البلام والتي تدور قصتها حول قيام مجموعة من الأشخاص بدخول سوبر ماركت ومن ثم توالت هناك الأحداث المشوقة بطابع كوميدي.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة