قصة الفندق الطائر.. طائرة تعمل بالطاقة النووية وتسع 5000 راكب.. فيديو

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:12 ص
قصة الفندق الطائر.. طائرة تعمل بالطاقة النووية وتسع 5000 راكب.. فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول كشف هاشم الغيلى وهو مراسل علمى يمنى اشتهرت فيديوهاته حول العالم، عن تصميم طائرة عملاقة يقودها الذكاء الاصطناعى، تتسع لـ 5000 ضيف، تضم 20 محركًا يعمل بالطاقة النووية، فى الجو دائما طوال الرحلة المخطط لها، وبحسب المصمم صاحب الفكرة، فسيتم إجراء إصلاحات على متن الطائرة.

ويقول الغيلى: "كل هذه التكنولوجيا وما زلت تريد طيارين؟ أعتقد أنه سيكون مستقلاً بشكل كامل ". وأشاد الغيلى بالطائرة وصفها بأنها "مستقبل النقل"، بحسب ما ذكر موقع times now news.

ستحتوي الطائرة على قبو يوفر للضيوف إطلالة على السماء بزاوية 360 درجة، ومنصة ترفيهية، ومركز تسوق، ومراكز رياضية، ومطاعم، وبارات، وملاعب، ودور سينما، وحمامات سباحة، وصالات أفراح، وقاعات اجتماعات، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق الفندق الطائر.

وكتب مستخدم: "أشعر أن هذا هو المكان الذى سيختبئ فيه جميع الأثرياء خلال نهاية العالم، ويطيروا فوق كل العالم بينما يتقاتل الجميع على غرار فيلم ماد ماكس".

قال مستخدم ثان ساخرا، "أنا متأكد من أننى سأكون قادرًا على شراء تذكرة لأدنى سطح السفينة مع عدم وجود مساحة للساقين والدخول إلى الصالة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة