أكرم القصاص

فيفا يعلن عودة طرح تذاكر كأس العالم 2022 الأسبوع المقبل

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:19 م
فيفا يعلن عودة طرح تذاكر كأس العالم 2022 الأسبوع المقبل مونديال قطر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن عودة طرح تذاكر كأس العالم قطر 2022 ابتداء من الأسبوع المقبل.
 
وأكد فيفا أن فترة المبيعات تنطلق فى 5 يوليو بعد أن أضحت المنتخبات الـ32 المتأهلة معروفة، حيث تم بيع 1.8 مليون تذكرة إلى الآن.
 
وسيتم طرح ما تبقى من تذاكر كأس العالم قطر 2022 للبيع ابتداء من الأسبوع المقبل، وهذا ما سيتيح للمشجعين فرصة أخرى لتأمين مقاعدهم فى أكبر عرض كروى على وجه الأرض.
 
وستتأكد تذاكر أول نسخة من البطولة فى الشرق الأوسط مباشرة لأصحابها بعد اختيارهم لها ودفعهم لثمنها على موقع FIFA.com/tickets الذى سيفتح أبوابه للمشجعين ابتداء من يوم الثلاثاء 5 يوليو.
 
ويسارع عشاق الكرة لحجز مقاعدهم لمشاهدة هذا الحدث التاريخى، خاصة أن عدد التذاكر أضحى معدودا بعد أن بيعت منها 1.8 مليون تذكرة قبل خمسة أشهر من انطلاق البطولة، وهذا ما قد يؤدى لإنشاء قوائم احتياطية إذا زاد الطلب وقل العرض، وقد تهاتف مواطنو عدة دول لاقتناء تذاكر مبيعات اللحظات الأخيرة وعلى رأسهم بعد الدولة المضيفة كل من كندا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا والهند والمملكة العربية السعودية وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وأمريكا.
 
ومن المتوقع أن يتزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بعد أن تعرّف عشاق الكرة على المنتخبات الـ32 المتأهلة لقطر 2022، وستُغلق هذه الفترة أبوابها في 16 من أغسطس.
 
وستتوفر تذاكر المباريات الواحدة في فئات الأسعار الأربع، مع العلم أن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة فقط للمقيمين في قطر، ويمكن لكل مشجع أن يشتري ستة تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لكل مباريات البطولة، كما يمكنهم حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد أثناء دور المجموعات وذلك وفقا لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب القدرة المحدودة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة