<
أكرم القصاص

تعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى قبل مواجهة الأهلى وسموحة الليلة

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:30 ص
تعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى قبل مواجهة الأهلى وسموحة الليلة فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراتين تجمع بيراميدز مع إنبى فى السابعة مساء على استاد الدفاع الجوى والأهلى مع سموحة على استاد الإسكندرية فى تمام التاسعة والنصف مساء.

 

جدول ترتيب الدورى المصرى قبل ختام الجولة 23 للمسابقة 

الزمالك 51 نقطة من 23 مباراة 

بيراميدز 46 نقطة من 22 مباراة 

الأهلى 44 نقطة من 19 مباراة 

فيوتشر 39 نقطة من 23 مباراة 

سموحة 36 نقطة من 22 مباراة 

بيراميدز يتحدى إنبى فى مواجهة مرتقبة للخروج من أحزان الكأس

يستضيف فريق بيراميدز فى السابعة مساء اليوم الأربعاء فريق إنبى على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث سقط إنبى فى الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف، فيما فاز بيراميدز على إيسترن كومبانى بثلاثة أهداف نظيفة فى نفس الجولة.
 
ويسعى اليونانى تاكيس جونياس مدرب بيراميدز إلى غسل أحزانه بعد الخروج من كأس مصر القديم أمام الأهلى، وتحقيق الفوز والثلاث نقاط فى الدورى لمواصلة الضغط على المتصدر نادى الزمالك، وطالب اللاعبين بضرورة غلق صفحة الكأس والتركيز على بطولة الدورى واستعادة الثقة مرة أخرى.
 
ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبل 15 هدفا.
 
فى المقابل، يبحث البرتغالى فيييرا عن تحقيق الفوز الأول والثلاث نقاط بعد خسارة أول مبارياته مع الفريق البترولى، وحث اللاعبين على بذل الجهد من أجل تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 22 جولة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 28 هدفا.
 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة