برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: استرخ

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: استرخ برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بصفات مختلفة منها حب الحياة والمرح وطيبة القلب والقدرة على مسامحة على الآخرين مع عدم القدرة على نسيان من أساء إليه.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 يونيو

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حب العمل لدرجة الإتقان فيه والعصبية والمزاجية التى تتحكم فى قرارته أحياناً، كما يتسم بالأمانة والقدرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تحسن علاقتك بزملائك ولا تثير انفعال واستفزاز من حولك، واعمل جاهداً على إتقان عملك من خلال وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، ولا تحاول إثارة غضبه بسبب تجاهلك الدائم له، حتى لا تخسره مع مرور الوقت، كما عليك أن تهتم بمشاعره.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك أكثر من أى وقت مضى، واحرص على الإفراط فى شرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز فى عملك طوال الوقت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان أن يسترخى بعض الوقت ويتجنب التفكير فى الأمور المزعجة، ويسعى بين الحين والآخر بالجلوس فى الأماكن الهادئة حتى يشعر بالاسترخاء.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة