<
أكرم القصاص

الطلائع يستعيد جهود مهند لاشين وجابر أمام بيراميدز بعد انتهاء الإيقاف

الأربعاء، 29 يونيو 2022 10:27 ص
الطلائع يستعيد جهود مهند لاشين وجابر أمام بيراميدز بعد انتهاء الإيقاف مهند لاشين لاعب الطلائع ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى جهود نجميه مهند لاشين ومحمد جابر فى مواجهة بيراميدز المقبلة، بعدما غاب الثنائى عن مباراة فيوتشر بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.
 
ويعكف طارق العشرى على دراسة مباريات بيراميدز وعلى رأسها مباراته الأخيرة أمام الاهلى بكأس مصر والتى خسرها الفريق السماوى بهدفين مقابل هدف للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته بالدورى.
 
ويستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز المقرر لها السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو المقبل على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
ومنح طارق العشرى لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الطلائع تدريبات الخميس المقبل على ملعبه باستاد جهاز الرياضة.
 
وحافظ طارق العشرى مع الطلائع على سلسلة اللاهزيمة طوال الـ15 مباراة الأخيرة بالدورى، وجمع الفريق 21 نقطة، وشهدت التعادل مع الأهلى، والفوز على سيراميكا والإسماعيلى، والتعادل مع البنك الأهلى، ثم الفوز على الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر، والوصول للنقطة 36 التى قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبى.
 
ويحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة بعدما لعب 23 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة