برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 28 يونيو: اكتسب خبرات

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 28 يونيو: اكتسب خبرات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق طموحه وأهدافه مهما كانت، ويجب أن يملك القيادة والسلطة ولا يسمع أراء من حوله خاصة إذا كان نقد.

برج الأسد في حظك اليوم 28 يونيو

مولود برج الأسد يتمتع بإخلاصه الشديد لمن حوله، ويغدق عليهم بالهدايا ويحب الاطلاع والمعرفة لما يدور حوله، ويغضب من أقل شيء ولا يمتاز بالصبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك التركيز على أخلاق العمل والحرص على شعور زملائك، ولا تجعل التوتر والقلق يسيطر عليك، وأجعل تقدير رؤسائك يكون له دافع أكبر على انجاز اعمالك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب وضع حدود بينك وبين شريك حياتك ليتنفس من خلالها، ولا تتعدى تلك المساحة، ويجب التحدث مع شريك الحياة كل فترة حتى تعلم ما الذى يفكر به لتكون معه في كل شيء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تضع خطة حول صحتك من ضمنها خفض الوزن الذى اكتسبته وتريد أن تصل إلي وزن مثالي في فترة زمنية معينة وتناول الطعام الغنى بالخضروات والفاكهة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض المواقف التي حولك تجبرك على القيام بدور غير دورك حتى تتجاوز تلك المواقف وتتعلم منها وتكتسب الخبرات التي تؤهلك لسوق العمل بنجاح، مع اشادة من حولك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة