أكرم القصاص - علا الشافعي

أولى لقطات مسلسل الدراما الإسبانى الجديد The Longest Night.. فيديو

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 01:51 م
أولى لقطات مسلسل الدراما الإسبانى الجديد The Longest Night.. فيديو The Longest Night
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس أول فيديو ترويجى لـ مسلسلها الأسبانى الجديد The Longest Night ، وكشف الفيديو الترويجى عن مجموعة مختلفة من اللقطات الترويجية.

 

 

ومن المقرر بدء عرض مسلسل The Longest Night بداية من يوم 8 يوليو المقبل، على أن يتكون المسلسل الجديد من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

مسلسل The Longest Night من بطولة كل من فران بيرينجير، ألبرت عمان، ديفيد سولانس، لويس كاليجو، قيصر ماثيو، خوسيه لويس، جارسيا بيريز، أدولف فرنانديز، رومان ريمار، ماري نايت، باربرا جوينجا.

ويدور المسلسل الإسبانى الجديد The Longest Night في مراكز بـسجن للأمراض النفسية حيث تهدف مجموعة من المسلحين للقبض على قاتل متسلسل مسجون، لكنها قوبلت بمقاومة من مدير السجن.

وكان قد توفى بطلان من أبطال سلسلة نيتفلكس الجديدة The Chosen One، بجانب إصابة 6 آخرين، وهما رايموندو جاردونو كروزوخوان فرانسيسكو جونزاليز، ووذلك بعد أن انقلبت بهم السيارة بـ إحدى المناطق الصحراوية بالقرب من مدينة موليج في ولاية كاليفورنيا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "avclub".

وبعد علم الطاقم وأهالى المتوفين عن الأمر، بدأوا في التساؤل عن حالة السائق، وعدد ساعات نومه، في إشارة واضحة منهم إلى اتهام الشبكة باستغلال العمال لساعات عمل طويلة دون راحة.

مسلسل The Chosen One مستوحى من القصص المصورة American Jesus من تأليف مارك ميلر وبيتر جروس، على أن يدور المسلسل حول طفل في الـ12 من عمره يكتشف أنه المسيح العائد ويخوض مهمة إنقاذ البشرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة