أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 5 هدافين تحت قيادة جوارديولا.. ميسي يتصدر وسترلينج وصيفا

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 11:16 م
أفضل 5 هدافين تحت قيادة جوارديولا.. ميسي يتصدر وسترلينج وصيفا ميسي وجوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى، المركز الثانى فى قائمة النجوم الأكثر اشتراكا بالأهداف مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا فى الفترة الأخيرة.

وتكشف الإحصائيات أن سترلينج الذى اقترب من مغادرة السيتى والانضمام لصفوف تشيلسي، يعد ثانى أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف مع جوارديولا برصيد 186 هدفا، حيث سجل 66 هدفا بالإضافة إلى 120 تمريرة حاسمة.

ويتصدر المهاجم الإنجليزي قائمة مختصرة للمهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم توماس توخيل، حيث يدخل رحيم سترلينج عامه الأخير مع بطل الدوري الإنجليزي، الذي يشعر بالامتنان لخدمته ولن يعيقوا رغبته فى الحصول على مزيد من المشاركة والمكانة في مكان آخر.

ويأتى سترلينج فى المركز الثانى بقائمة الأكثر تهديفا تحت قيادة المدرب الإسبانى، خلف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي صاحب الصدارة برصيد 291 هدفا (سجل 211+ وصنع 80)، فيما يحتل البلجيكى كيفن دى بروين المركز الثالث برصيد 175 هدفا (سجل 70+105 أسيست)، ثم سيرجيو أجويرو (أحرز 124+27 تمريرة حاسمة).

ويتصدر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والملقب بـ "الفيلسوف" قائمة أكثر المدربين إنفاقًا فى فترة الانتقالات بأوروبا مع كافة الأندية التى تولوا تدريبها حتى هذة اللحظة بـ1.38 مليار يورو، حيث ضخ أموالاً طائلة بالميركاتو لحصد لقب دوري أبطال أوروبا ولم ينجح في خطف الكأس ذات الأذنين.

جدير بالذكر أن بيب جوارديولا قاد مانشستر سيتي للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، واللقب الرابع للسيتزنز في أخر 5 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة