أكرم القصاص - علا الشافعي

سعيد الأرتيست بعد تسببه بأزمة استقالة هانى شاكر: خسارة ومستعد لتقبيل رأسه

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 10:00 ص
سعيد الأرتيست بعد تسببه بأزمة استقالة هانى شاكر: خسارة ومستعد لتقبيل رأسه جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعيد الأرتيست كبير عازفى الإيقاع، تفاصيل الأزمة التى تسببت فى استقالة الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، مشيرا إلى أنه تلقى دعوة من الفنان هانى شاكر لحضور مؤتمر صحفى فى داخل النقابة، وبعد علم نقيب الموسيقيين بحضور عدد كبير من عازفى الإيقاع طلب تغيير مكان المؤتمر.

 

وأشار سعيد الأرتسيت فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، إلى أن تفاصيل الأزمة جاءت بسبب منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش كارنيه النقابة، مشيرا إلى أن شاكوش قدم اعتذاره عن تصريحاته السابقة والتى قال فيها " كل من مسك طبلة بنته تطلع رقاصة"، وهو ما كان آثار استياء جميع عازفى الإيقاع فى مصر والوطن العربي.

 

وتابع كبير عازفى الإيقاع، قائلا:" أنا كنت مسافر والفنان هانى شاكر مسافر، وحسن شاكوك نشر صورة له بكارنية، وحسينا أنه بيطلع لينا لسانه"، مشيرا إلى أن سؤاله حول من قام بإعطاء كارنية النقابة لحسن شاكوش، ورد سكرتير عام النقابة " تعالى ديرها أنت، تسبب أزمة وإنهاء المؤتمر.

 

وأضاف سعيد الأرتسيت، أنه بعد انهاء المؤتمر تواصل مع الفنان هانى شاكر، وقام بإرضائه، ولكنه فوجئ منذ قليل باستقالة الفنان هانى شاكر.

 

وأكد كبير عازفى الإيقاع أنه على استعداد وأعضاء شعبة الإيقاع للتوجه إلى الفنان هانى شاكر فى منزلة، وتقبيل رأسه، وتقديم الاعتذار له، مشيرا إلى أنه خسارة كبيرة للموسيقيين تقديم الاستقالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة