"إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق"..ست الحبايب تلعب دور البطولة في الملعب الزجاجي

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 06:00 م
"إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق"..ست الحبايب تلعب دور البطولة في الملعب الزجاجي  مصطفى عسل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في صمت وترقب وكثير من الدعوات تتابعن المباريات التي يخوضها أبنائهن من نجوم الاسكواش، وفي بعض الأحيان تتخطين الصمت إلى توجيه التعليمات الفنية بصوت واضح من خلال متابعة المباريات برؤية أوضح تسمح لهن بكشف خطط المنافسين ومعرفة نقاط الضعف التي قد تساهم في تحقيق أبناءهم للفوز المنتظر.

والدات لاعبي الاسكواش، ضربن مثلاً فريداً في مؤازرة ودعم أبنائهن داخل الملعب الزجاجي، ليخطفن الأنظار بعدما لعبن دوراً هاماً في بناء أبطال بارزين في اللعبة، أجادوا تمثيل الفراعنة في المحافل الدولية وحصدوا البطولة تلو الأخرى محققين أرقاماً قياسية.

مشهد خطف الأنظار في بطولة العظماء الثمانية للاسكواش، التي أقيمت في ختام الموسم، وتوج بها لاعب النادي الأهلي، مصطفى عسل المصنف الرابع عالمياً، عندما اقتحمت والدته الملعب لتحتضنه طويلاً وتختلط دموع الفرحة بينها وبين ابنها الذي بدأ يهدد كبار اللعبة في المباريات ويشق طريقه نحو تحقيق إنجاز جددي.

والدة نور الشربيني لاعبة سبورتنج وبطلة العالم في أخر 4 نسخ، لم تكن بعيدة أيضاً عن المشهد، حيث ظهرت تؤازر ابنتها في البطولة الأخيرة، لتتوج نور بالبطولة رغم الإصابة التي كانت تعاني منها، بعد الدعم الذي رأته في أعين والديها.

أما والدة البطل المصري على فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً فتحرص دائماً على التواجد بصحبة نجلها في جميع البطولات لدعمه ومؤازرته، وكذلك والدة نوران جوهر المصنفة الأولى عالمياً ولاعبة وادي دجلة.

مصطفى عسل ووالدته (1)
مصطفى عسل ووالدته (1)

 

مصطفى عسل ووالدته (2)
مصطفى عسل ووالدته (2)

 

نور الشربيني ووالدتها
نور الشربيني ووالدتها

 

نوران  (1)
نوران (1)

 

نوران  (2)
نوران (2)

 

نوران ووالدتها
نوران ووالدتها

 

هانيا
هانيا

 

والدة علي فرج (1)
والدة علي فرج (1)

 

والدة علي فرج (2)
والدة علي فرج (2)

 

والدة نور الشربيني
والدة نور الشربيني

 

والدة هانيا الحمامي
والدة هانيا الحمامي

 

أمام والدة هانيا الحمامي فظهرت مؤخراً في لقطة مميزة حينما احتضنت بطلتها الصغيرة داخل الملعب الزجاجي وانهمرت بالبكاء فرحاً بتتويج هانيا ببطولة الجونة الدولية، والتي حصدت لقبها بعد صعوبات كثيرة واجهتها أبرزها تأخرها في نتيجة الأشواط والإصابات التي كادت أن تتسبب في انسحابها من المباراة، إلا أن دعم والدتها كان حاضراً وكذلك دعواتها لتتوج هانيا باللقب في النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة