شباب بلوزداد الجزائري يقرر إقالة ماركوس باكيتا مدرب الزمالك السابق

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:37 م
شباب بلوزداد الجزائري يقرر إقالة ماركوس باكيتا مدرب الزمالك السابق  ماركوس باكيتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي شباب بلوزداد بطل دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إنهاء مهام مديره الفني البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى السابق لنادى الزمالك.

ونشر شباب بلوزداد بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولم يذكر سبب إقالة باكيتا، مكتفيا بالتوجه بالشكر والتقدير للمدرب البرازيلي على كل ما قدمه خلال الموسم الكروي المنتهى.

وعين شباب بلوزداد باكيتا مديرا فنيا له نهاية سبتمبر الماضي، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، بموجب عقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد.

شباب بلوزداد (9)

وبحسب البيان فإن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع عدة مدربين تمهيدا لاختيار أحدهم للإشراف على الفريق استعدادا للموسم الجديد، لافتا إلى أنه سيعلن عن المدير الفني الجديد في الأيام القليلة القادمة.

وفى سياق مختلف، جدد شباب بلوزداد، عقده مع لاعب خط الوسط حسين سالمي،  لموسمين إضافيين، ليواصل اللاعب مسيرته مع بطل الجزائر حتى صيف 2024

شباب بلوزداد (1).

نجح فريق شباب بلوزداد في التتويج بلقب الدوري الجزائري، للمرة الثالثة على التوالي، إثر فوزه بنتيجة 2-0 على حساب اتحاد بسكرة، في المباراة .
 
وأصبح شباب بلوزداد أول فريق جزائري يُحقق لقب الدوري ثلاث مرات متتالية في تاريخ البطولة، كما نال لقبه التاسع إجمالاً في المسابقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة