أكرم القصاص - علا الشافعي

روما ينسحب رسميا من مواجهة برشلونة فى بطولة كأس خوان جامبر

الإثنين، 27 يونيو 2022 09:16 م
روما ينسحب رسميا من مواجهة برشلونة فى بطولة كأس خوان جامبر روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى روما الإيطالي انسحابه من خوض مواجهة برشلونة في بطولة كأس خوان جامبر الودية، التي يقيمها الفريق الكتالوني سنويا، ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

وقال روما في بيانه: "يؤكد النادي انسحابه عن مشاركته المقترحة في كأس جامبر، والذي كان من المقرر عقده في برشلونة في 6 أغسطس 2022".

وأضاف: "يأتي القرار نتيجة لضرورة تعديل خطة المباريات الودية الصيفية للفرق الأولى للرجال والسيدات على حد سواء، في ضوء الهدف الرئيسي المتمثل في ضمان أفضل الاستعدادات وظروف العمل الممكنة لكل فريق قبل بداية موسم 2022- 23".

وتابع البيان: "ستنهي الآن فرق الفريق الأول للجيالوروسي من الاستعدادات للموسم القادم بالقرب من المنزل دون الكثير من الرحلات، كما لم يتم الإعلان عن المشاركة في مسابقات قادمة حتى وقتنا هذا".

واختتم روما بيانه قائلا: "يود النادي أن يشكر نادي برشلونة على دعوته للمشاركة في كأس جامبر هذا الصيف، ونتمنى كل التوفيق لفريقنا مع استعداداتهم المقبلة للموسم الجديد".

وكان نادى برشلونة قد أعلن منتصف يونيو الجارى أن فريق البارسا للرجال والسيدات نظيره فريق روما على لقب كأس جوان جامبر يوم 6 أغسطس المقبل على ملعب كامب نو.

وأعلن نادى برشلونة عن منافسه في البطولة الودية السنوية لكأس جوان جامبر، والتي تقام في كامب نو قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ونشر النادي الكتالوني، بيانا صباح يوم الأربعاء، أكد فيه أن روما سيكون منافسه في كأس جوان جامبر لفريقي الرجال والسيدات لأول مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة