أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بوتشيتينو يرحل غدًا عن باريس سان جيرمان وجالتييه بديلا له

الإثنين، 27 يونيو 2022 08:34 م
تقارير: بوتشيتينو يرحل غدًا عن باريس سان جيرمان وجالتييه بديلا له كريستوف جالتييه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن تفاصيل التعاقد مع المدرب كريستوف جالتييه ونادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي بعد اتفاق الطرفين على قيادة النادي خلال الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" فإن نادي باريس سان جيرمان اتفق مع جالتييه على قيادة الفريق لمدة عامين مع إضافة موسم اختياري في العقد بين الطرفين.

وشدد التقرير أن نادي باريس سان جيرمان بات على وشك الإعلان عن صفقة جالتييه بعدما أعلن نادي نيس الفرنسي مساء اليوم عن اسم المدرب الجديد.

تولي كريستوف جالتييه تدريب نيس الموسم الماضي، بعدما حقق طفرة كبيرة بقيادة ليل للقب الدورى الفرنسي موسم 2020-2021.

ورجحت الصحيفة الفرنسية أن يتم الإعلان عن اتفاق مع المدرب الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوتشيتينو غداً تمهيداً للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد بعدها مباشرة.

كان باريس سان جيرمان قد توج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، وللمرة العاشرة في تاريخه.

ويرتبط الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان حتي يونيو 2023، لكن قرر مسئولو النادي فسخ التعاقد معه من أجل تعيين مدرب جديد يستطيع تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، يرفض تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده والذي يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو للرحيل عن القيادة الفنية لـ "بي إس جي" قبل نهاية عقده بموسم.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النادي الباريسي لا تزال فى مفاوضات مستمرة مع المدرب الأرجنتيني من أجل تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده، لكن لم يصل الطرفان لاتفاق حاسم بعد من أجل إنهاء هذا الملف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة