أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 27 / 6 / 2022

الإثنين، 27 يونيو 2022 10:27 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 27 / 6 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 27 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، مواصلة الفريق تدريباته بدون راحة، استعدادا لمباراة سموحة بالدوري، وجاهزية سداسي الفريق "على معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم"..
 

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن وصول عرض من نادي قطر القطري من أجل التعاقد مع مدافعه المغربي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي موقف بدر بانون من الانتقال للعب في قطر أو الاستمرار مع النادي في ظل تمسك الجهاز الفني بخدمات اللاعب ورفض مناقشة أية عروض تخص مستقبله في الوقت الحالي.

 

الأهلى يمنح السولية راحة من مران اليوم.. وتقسيمة قوية بمشاركة العائدين من الإصابة

منح الجهاز الفني للأهلي عمرو السولية لاعب الفريق، ‏راحة اليوم من التدريبات، على أن ينتظم غدًا في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، استعدادًا ‏لمباراة سموحة التي تقام على استاد الإسكندرية مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة ‏‏23 في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 
أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، ‏جاهزية سداسي الفريق "على معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم"، للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بداية من مباراة سموحة المقرر ‏لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏
 
على معلول تعرض لشد خفيف فى العضلة ‏الأمامية، وجاء تشخيص ‏إصابة حمدي فتحي عبارة عن شد ‏بالخلفية، واشتكى حسين الشحات من ‏كدمة فى الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، بينما اشتكى أيمن أشرف من آلام فى الركبة، وتعرض على ‏لطفى لجزع في الرسغ الأيمن، وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في العضلة الضامة.‏
 
 
قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق ومعهما ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس الفريق من أجل التحدث معه في بعض الأمور الفنية الخاصة بمستواه الفترة الماضية.
 
ويرغب الثلاثي في التحدث مع الشناوي بشأن بعض الأخطاء التى وقع فيها خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها أمام بيراميدز أمس، الأحد، حيث تسبب خطأ الشناوي في إحتساب ركلة جزاء ضد الأهلي في اللحظات الأخيرة سجل منها رمضان صبحي هدف بيراميدز الوحيد.
 
 
رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة إعادة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق المُعار لنادى سموحة، وفضّوا استمرار إعارته للنادى السكندرى أوأى نادٍ آخر.
 
ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن عودة بيكهام لن تكون مُجزية للفريق لأسباب فنية، فى ظل وجود محمد هاني وكريم فؤاد، واقتراب عودة أكرم توفيق من جراحة الرباط الصليبي، حيث سيعود فى أغسطس المقبل، كما أن بيكهام لم يُقدم مستويات قوية مع سموحة تؤهله للعودة للأهلي.
 
 
بات في حكم المؤكد استمرار البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حُراس المرمى بالأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق، الذى سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.
 
ويحظى يانكون بتقدير وإشادة الجميع فى الأهلي، لذا تقرر الإبقاء عليه فى الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر، خاصة أن مدرب الأهلي الجديد لن يصطحب مدرب حراس مرمى معه.
 
 
 
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً، فى الرابعة عصر غد، الثلاثاء، لمناقشة عدة موضوعات، فى مقدمتها اعتماد عقد البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق.
 
وأنهى الأهلي اتفاقه مع المدرب البرتغالي خلال الساعات الماضية لقيادة المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة