أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحيرة يودع حجاج الجمعيات الأهلية ويوزع عليهم ملابس الإحرام.. صور

الأحد، 26 يونيو 2022 12:34 م
محافظ البحيرة يودع حجاج الجمعيات الأهلية ويوزع عليهم ملابس الإحرام.. صور محافظ البحيرة يودع حجاج الجمعيات الأهلية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة اليوم، بعثة حجاج الجمعيات الأهلية من داخل مجمع مواقف دمنهور والذين تم اختيارهم على مستوى المحافظة لأداء فريضة الحج هذا العام .

ويبلغ عدد الحجاج 134 حاج وحاجة تم اختيارهم عن طريق القرعة الإلكترونية المركزية بوزارة التضامن الاجتماعي، ويشرف على الرحلة بعثة إشرافية مكونة من 3 مشرفين تم اختيارهم عن طريق المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة .

وقام المحافظ بتوزيع ملابس الإحرام على حجاج وتمنى لهم أداء المناسك بكل سهولة ويسر والتمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى أرض الوطن بأمن وسلام و أوصاهم باتباع الإرشادات والتعليمات التي تضمن سلامتهم في تنقلاتهم و أدائهم للشعائر وطالبهم بالدعاء لمصر وشعبها باستمرار مسيرة التنمية والأمن والأمان والتوفيق والسداد.

كما حث بعثة الإشراف ببذل أقصى جهدهم والعمل على تلبية احتياجات الحجاج لتوفير جو من الراحة و السكينة والهدوء خلال أدائهم مناسك الحج.

رافق المحافظ المهندس حازم الأشموني- السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر- السكرتير المساعد و محمد السيد عبد المجيد – وكيل وزارة التضامن الإجتماعى وكامل غطاس – رئيس مدينة دمنهور واللواء عبد المنعم السبيعي – المدير التنفيذي لمشروع مجمع المواقف وجمع كبير من أهالي وذوي الحجاج.

 

الحجاج
الحجاج

 

المحافظ يودع الحجاج
المحافظ يودع الحجاج

 

بعثة حجاج الجمعيات الأهلية
بعثة حجاج الجمعيات الأهلية

 

مجمع مواقف دمنهور
مجمع مواقف دمنهور

 

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة