قبل انطلاق مباريات الجولة 23 بالدورى.. الزمالك يهيمن على الصدارة بـ48 نقطة.. الأهلي يحصد لقب الأقوى هجوماً ودفاعاً.. إنبي وسيراميكا الأكثر تعادلاً.. فيوتشر يسيطر على المركز الرابع.. و4 فرق فى صراع الهبوط

الأحد، 26 يونيو 2022 06:00 م
قبل انطلاق مباريات الجولة 23 بالدورى.. الزمالك يهيمن على الصدارة بـ48 نقطة.. الأهلي يحصد لقب الأقوى هجوماً ودفاعاً.. إنبي وسيراميكا الأكثر تعادلاً.. فيوتشر يسيطر على المركز الرابع.. و4 فرق فى صراع الهبوط الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، الأحد، منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام بمواجهة مثيرة تجمع بين النادي المصري ومصر المقاصة باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما اشتعلت المنافسة بين جميع أندية المسابقة فى سباق حصد المراكز المتقدمة فى الجدول وكذلك الهروب من صراع القاع الذى يضم 4 فرق حتى الآن.
 
وانحصر صراع القمة بين الأهلي والزمالك، رغم انتظار المارد الأحمر لخوض مؤجلاته الثلاث المتبقية، وهو ما أدخل بيراميدز فى دائرة المنافسة أيضاً على وصافة الدورى، فيما يشهد وسط الجدول حالة من الاستقرار النسبي، أما القاع فيشهد صراعاً شرساً للهروب من من الهبوط.
 

الزمالك يهيمن على الصدارة بـ 48 نقطة

 
فرض نادي الزمالك سيطرته على صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 48 نقطة، مستغلاً خوض الأهلي عددا أقل من المباريات بسبب انشغاله الفترة السابقة بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا، ليواصل الضغط على المارد الأحمر فى صراع القمة، وفى المركز الثاني يأتى نادى بيراميدز برصيد 46 نقطة، بينما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة فى انتظار خوض 3 مباريات مؤجلة كفيلة بإعادة المارد الأحمر لصدارة الجدول.
 
 
 

الأهلي يحصد لقب الأقوى هجوماً ودفاعاً

 
رغم خوضه عددا أقل من المباريات عن جميع فرق الدوري العام، حصد النادي الأهلي لقب أقوى خط هجوم ودفاع فى المسابقة، حتى الآن، حيث خاض الأهلي 19 مباراة، سجل خلالها 42 هدفاً، يأتي ذلك فى الوقت الذي استقبلت فيه شباك النادى الأهلي 15 هدفاً كأقوى خط دفاع بالدوري العام، وذلك بالتساوى مع دفاعات بيراميدز، والذى لم تستقبل شباكه سوى 15 هدفاً أيضاً فى الدوري.
 
 

إنبي وسيراميكا الأكثر تعادلاً

 
سيطر فريق إنبي وسيراميكا على أغلب التعادلات في الموسم الجاري، حيث خاض كل منهما 22 مباراة، حققا التعادل فى نصفها بواقع 11 تعادلا لكل فريق، بينما يأتى المقاولون العرب وغزل المحلة فى المركز الثالث برصيد 10 تعادلات لكل منهما.
 

فيوتشر يسيطر على المركز الرابع

 
سيطر فريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، على المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 38 نقطة، ليضمن التأهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويقدم فيوتشر مستوى متميزاً فى موسمه الأول بالدوري العام، بعدما تغلب على فرق ذات باع طويل في دوري الأضواء والشهرة محققاً إنجازاً لم يحدث من قبل.
 
 

4 فرق فى صراع الهبوط

 
أما قاع جدول مسابقة الدوري، فهناك صراعا شرسا بين 4 فرق، من بينها أسماء رنانة فى المسابقة المحلية، مثل المقاولون العرب والإسماعيلي ومصر المقاصة، بالإضافة إلى إيسترن كومباني الصاعد للدوري في بداية الموسم الجاري، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 15 بجدول الدوري برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع المقاولون العرب صاحب المركز الـ 16، فيما يأتي مصر المقاصة فى المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة، وأخيراً يتذيل إيسترن كومباني جدول المسابقة برصيد 13 نقطة، كأكثر الفرق تعرضاً للهزيمة بواقع 13 خسارة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة