أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي يرفض بقاء لينجليت فى برشلونة

الأحد، 26 يونيو 2022 04:54 م
تشافي يرفض بقاء لينجليت فى برشلونة لينجليت
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الفرنسي كليمونت لينجليت، مدافع برشلونة، من الرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى اللاعب مؤخرا عدة عروض، أبرزها من روما وتوتنهام، الأول يريد صفقة شراء نهائي، والثانى يريد إعارة مع خيار الشراء.
 
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن "لينجليت يرغب فى إقناع تشافي بالبقاء، ولكن كل شيء داخل جدران كامب يشير لرحيله، لأن المدرب لم يعد يعتمد عليه فى مشروعه".
 
وشارك اللاعب الفرنسى الموسم الماضي في فترات إصابة رونالد أراوخو وبيكيه، وبالتالى رحيله سيكون أمرا طبيعيا نظرا لسعى النادى لضم قلب دفاع مميز.
 
ويسعى برشلونة للتخلص من لينجليت خاصة حال ضم كوندي من إشبيلية أو كوليبالي من نابولي، ويرى مسئولو النادى أن المستويات الجيدة التى قدمها المدافع الفرنسي فى أول موسمين له مع البارسا ستجعل الأندية المهتمة به متفائلة باستعادة مستواه.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية أن نادي إشبيلية الإسبانى وضع عدة شروط للاستغناء عن نجمه جول كوندي بعدما أبدت العديد من أندية أوروبا رغبتها فى ضم اللاعب، وعلى رأسها تشيلسي، المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لتقوية مركز الدفاع. 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي إشبيلية اشترط 56 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب، وتبين التقرير أن إشبيلية يتوقع أن يرفع الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد نيوكاسل سعر كوندى وليس تشيلسي فقط. 

وأوضح التقرير أنه إذا تم تجديد عقد ديمبيلي فسوف يدخر برشلونة صفقة كوندى، ولكن إذا لم يفعل ذلك فسيتعين على النادى أن يقرر ما إذا كان سيختار جناح رافينيا أو كوندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة