البرتغالى ريكاردو سواريز يتوصل لاتفاق لقيادة الأهلى بالموسم الجديد.. مدرب جل فينستى يوافق على خلافة موسيمانى لمدة موسمين.. 250 ألف يورو راتبه الشهرى مع الجهاز المعاون.. ويصل القاهرة الأربعاء لبدء مهمته

الأحد، 26 يونيو 2022 03:34 م
البرتغالى ريكاردو سواريز يتوصل لاتفاق لقيادة الأهلى بالموسم الجديد.. مدرب جل فينستى يوافق على خلافة موسيمانى لمدة موسمين.. 250 ألف يورو راتبه الشهرى مع الجهاز المعاون.. ويصل القاهرة الأربعاء لبدء مهمته ريكاردو سواريز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أثار رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جدلاً كبيراً داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد النجاحات العديدة التى حققها منذ قدومه للنادي الأهلي، باتت التكهنات حول خليفته محل تساؤل الشارع الرياضي المصري والعربي والأفريقي أيضا.

كشفت صحيفة "abola " البرتغالية أن النادى الأهلى أنهى الاتفاق مع البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

1024
 

من هو ريكاردو سواريز
 

1 - من مواليد 11 نوفمبر 1974 تم الاتفاق مع المدير الفني لتولي تدريب الأهلي لمدة موسمين، بشرط أن يأخذ معه جميع عناصر جهازه الفنى بالكامل وسيصل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
2 - أنهى موريرينسي البرتغالي تعاقده مع المدرب عام 2020 وحالياً يشغل منصب المدير الفني لنادى جل فينستي البرتغالي. 
 
3 - أنهى المدير الفني الحالي لفريق جل فيسنتي الدوري البرتغالي فى المركز الخامس فى جدول المسابقة. 
 
4- عقده مع الفريق البرتغالي كان ساريا حتى 30 يونيو 2023.
 
5 - حملت جميع الفرق التى قام بتدريبها خلال مشواره فى عالم التدريب الجنسية البرتغالية.
 
ricardo_soares_gvfc_slb
 

راتب المدير الفني الجديد للأهلي 

ونشرت شبكة " GilvicenteInfo " البرتغالية أن ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى سيتقاضى مع جهازه المعاون 250 ألف يورو شهرياً، ما يعادل 5 ملايين جنيه شهرياً، وما يقرب من يقرب من 3 ملايين يورو خلال موسمين.

 
ويترك ريكاردو القيادة الفنية لنادى جيل فيسنتي بعد موسم إيجابى للغاية، وقبل المدرب عرضًا من الأهلي وهو النادى الذى تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.
 
 
rLhbXq36KGFk3q9FEudhY3NeJxZHpi8O
 

موعد وصول ريكاردو

ويصل المدرب البرتغالى القاهرة خلال هذا الأسبوع وتحديدا الأربعاء المقبل لبدء المهمة الرسمية فى القيادة الفنية للفريق الأحمر. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة