أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد

الأحد، 26 يونيو 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد سواريز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد، الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تعاقد الأهلى مع البرتغالى ريكاردو سواريز، وإيقاف لاعب المصارعة بسبب المنشطات، وكشف اتحاد الكرة عن عقوبة الانسحاب من الكأس، بالإضافة إلى تحقيق البعثة المصرية ميداليتين فى دورة البحرالمتوسط.

الأهلى يتعاقد مع البرتغالى ريكاردو سواريز لمدة موسمين

كشفت صحيفة " abola " البرتغالية أن النادى الأهلى أنهى الاتفاق رسميا مع البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة، إن ريكاردو سواريز يترك القيادة الفنية لنادى جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية، وقبل المدرب عرضًا من الأهلي وهو النادى الذى تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.

بعد تهديد الإسماعيلى.. اتحاد الكرة يكشف عقوبة الانسحاب من كأس مصر

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أنه حال إنسحاب أي ناد من بطولة كأس مصر سيتم تطبيق اللائحة عليه، والتي تنص على استبعاده من النسخة المقبلة من الكأس بجانب تغريمه 200 ألف جنيه.

 
الميدالية الثانية.. أحمد أيمن يحقق برونزية الكاراتيه فى ألعاب البحر المتوسط
 
حقق أحمد أيمن لطفي، لاعب منتخب الكاراتيه، الميدالية الثانية لمصر فى منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التى تقام بالجزائر فى وزن تحت 76 ك ، وذلك عقب انسحاب المنافس فى المباراة .
 
وقع علي الفيل لاعب طلائع الجيش لفيوتشر لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى وعدم تمديد تعاقده مع الطلائع .
 
تعليمات أرسنال تحرم الننى من التدريب مع المقاولون العرب.. اعرف التفاصيل
 
رفض محمد الننى، نجم نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، خوض التدريبات مع الفريق الأول للمقاولون العرب، بعدما اقترح عليه الجهاز الفني للمقاولون بقيادة محمد عودة التدريب مع الفريق خلال وجوده بالنادى بهدف رفع لياقته البدنية.
 
 
حمزة المثلوثي يقود الجبهة اليمني للزمالك أمام سيراميكا
 
يعود التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال المباراة المقبلة للزمالك والتى تجمعه بسيراميكا، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 

إيقاف لاعب منتخب المصارعة بسبب المنشطات

تلقى اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، خطاباً من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفيد إيجابية عينة اللاعب خالد سعيد، وتوجيه اتهام له بانتهاك القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة