كواليس غرفة الملابس.. كمونة يكشف سر غضبه من طريقة الرحيل عن الأهلى

السبت، 25 يونيو 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. كمونة يكشف سر غضبه من طريقة الرحيل عن الأهلى سمير كمونة نجم الأهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
سمير كمونة، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق، استرجع ذكريات رحيله الصادم عن الأهلي إبان تولّي الهولندى جوبونفرير مسئولية تدريب الأهلي بدايات الألفية الجديدة قائلاً، "تعرضت لصدمة قاسية وقت اتخاذ قرار رحيلي من الأهلي".
 
وأضاف سمير كمونة، فى تصريحات تليفزيونية سابقة، "أعلم جيداً أن الرحيل كان أمراً لا مفر منه.. فهذه سُنة الحياة.. كنت أعلم أن اليوم الذى سُاغادر فيه الأهلي سيأتى لا محالة.. لكن ما جعلني أشعر بالصدمة هو أن مدربا تمت إقالته يوصي برحيلي".
 
وتابع سمير كمونة، "فوجئت أن بونفرير طالب، فى تقريره الفني، برحيلي عن الأهلي ومعي وليد صلاح الدين، وهذا أمر غريب، فكيف لمدرب رحل بسبب سوء النتائج أن يُطالب برحيل لاعبين من أعمدة الفريق الأساسية".
 
وتدرب سمير كمونة فى الأهلى مع أكثر من مدرب ورحل مُعاراً للاتفاق السعودى بعد إيقافه لمدة عام من اتحاد الكرة المصرى بدعوى ارتكابه حركة غير أخلاقية فى مباراة الأهلى وغزل المحلة بنهائى كأس مصر.
 
وشدد كمونة على أن رحيله من الأهلي أحزنه لأن السيناريو الذي رحل به كان صادماً وظالماً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة