أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو الأكثر بحثا على محركات البحث بـ 11 مليون مرة شهرياً

السبت، 25 يونيو 2022 10:52 ص
كريستيانو رونالدو الأكثر بحثا على محركات البحث بـ 11 مليون مرة شهرياً كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة جديدة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد هو الرياضى الأكثر نفوذا فى العالم، والأكثر بحثًا على مستوى العالموأكدت صحيفة "ذا صن" أن رونالدو (37 عامًا) أحد أكبر الأسماء فى الرياضة بفضل أدائه المذهل.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، نقلا عن موقع"  etting "، فإن رونالدو أيضًا الرياضى الأكثر بحثًا على مستوى العالم، موضحة أنه فى المتوسط يتم البحث عن اسم رونالدو 11 مليون مرة فى الشهر.

 

31fd4460-6014-4837-abef-f2c46d31d53f
 

ويزيد بحوالى خمسة ملايين عن رايان رامشيك، لاعب كرة القدم الأمريكية، صاحب المركز الثاني، حيث يتم البحث عن اسم اللاعب (28 عامًا) 6.1 مليون شهريًا، وهو رقم يجعله يتقدم بشكل هامشى على البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بـ 5.8 مرة.

ويأتي ليبرون جيمس، أسطورة دوري السلة الأمريكي للمحترفين، بـ5.3 مليون مرة، وهو النجم الرياضى الآخر الوحيد الذى تجاوز 5 ملايين عملية بحث شهريًا.

وتراجع ميسي، منافس رونالدو منذ فترة طويلة، وجاء فى المركز الخامس بـ4.8 مرة.

وبعد ميسي فى القائمة، جاء توم برادي بـ4.3 مرة، ثم يأتي ثنائي الفورمولا 1 لويس هاميلتون وماكس فيرستابن بـ3.9 مليون مرة و3.8 مرة على التوالي.

وانتقل رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد العام الماضي مقابل 15 مليون يورو، في حين انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة.

وسجل رونالدو 24 هدفا وصنع 3 في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، في حين لعب مباراة واحدة مع يوفنتوس لم يسجل فيها ولم يصنع، أما ميسي فسجل 11 هدفا وصنع 15 في 34 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات.

ودع ميسي مع باريس سان جيرمان من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وسجل 5 أهداف في البطولة ولم يصنع، في حين سجل 6 أهداف وصنع 15 في الدوري الفرنسي.

كما ودع رونالدو مع مانشستر يونايتد من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 6 أهداف ولم يصنع، في حين سجل 18 هدفا وصنع 3 في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة