أكرم القصاص - علا الشافعي

توم كروز يعود للندن بعد الترويج لفيلمه بكوريا.. صور

السبت، 25 يونيو 2022 02:07 م
توم كروز يعود للندن بعد الترويج لفيلمه بكوريا.. صور توم كروز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدا النجم العالمى توم كروز فى حالة معنوية عالية عندما هبط من طائرته الهليكوبتر فى باترسي بلندن أمس الجمعة بعد الترويج لفيلمه الجديد Top Gun: Maverick فى كوريا الجنوبية.

توم كروز  (1)
توم كروز 

 

توم كروز  (2)
توم كروز 

وارتدى الممثل البالغ من العمر 59 عامًا قميص بولو رمادى وبنطلون جينز أزرق داكن مع ضمان إخفاء وجهه بغطاء أسود وسط جائحة فيروس كورونا المستمر، اكمل مظهره بزوج من الأحذية السوداء وحمل أغراضه الأساسية فى حقيبة ظهر.

توم كروز  (3)
توم كروز 

وعلي جانب اخر حقق فيلم Top Gun: Maverick للنجم توم كروز إيرادات كبيرة فى السعودية، حيث وصلت إيراداته إلى 11 مليونا و200 ألف دولار أمريكى، فيما حقق حول العالم 901 مليون دولار.

 

توم كروز  (4)
توم كروز 

 

فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick  للنجم العالمى توم كروز حقق رقم قياسى كبير في شباك الذاكر العالمى.

 الفيلم تدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفالكيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكوايروإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

يذكر أن توم كروز، انفصل عن هايلى أتويل للمرة الثانية عقب انفصالهما الأول سبتمبر الماضى.

وكان كروز ارتبط بـ هايلى للمرة الأولى عام2020 فى موقع تصوير فيلم "7 Mission Impossible"، وأعلنا انفصالهما ثم عادا حتى انفصلا هذه الأيام، ولم ينجح الأمر بالنسبة لهما وقررا البقاء كأصدقاء فقط بحسب ما أفاده مصدر لصحيفة ذا صن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة