أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن الشريعى: قرعة كأس مصر "شفافة".. وإنبى يستعد بكل قوة للبنك الأهلى

السبت، 25 يونيو 2022 08:32 م
أيمن الشريعى: قرعة كأس مصر "شفافة".. وإنبى يستعد بكل قوة للبنك الأهلى أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، إن قرعة كأس مصر لموسم 2021 -2022 التي أقيمت اليوم السبت كانت واضحة وشفافة، لافتا إلى أن الفريق البترولى سيستعد بكل قوة لمواجهة البنك الأهلى.

وأضاف الشريعى، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا يرى أي تحيز في قرعة كأس مصر لأي نادٍ، لافتا إلى أن فريقه سيواجه البنك الأهلى بشكل طبيعى، وسيسعى من أجل تحقيق الفوز عليه.

من ناحية أخرى اعتمد مجلس إدارة نادى إنبى، برئاسة أيمن الشريعى، تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لقطاع الناشئين بنادى إنبى للموسم الرياضى 2023/2022.

يأتى ذلك بعد مناقشة لجنة الكرة، برئاسة الشريعى وعضوية شريف أبو الغيط عضو مجلس الإدارة وعبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول وطارق عبد الله المدرب العام للفريق الأول، ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين، لبحث واختيار أفضل العناصر والكفاءات الفنية لقيادة فرق القطاع للموسم الجديد.

بالإضافة إلى بحث احتياجات فرق القطاع وتطور المستوى والأداء، بجانب تفريغ عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للمنتخبات الوطنية والفريق الأول بنادى إنبى خلال الموسم القادم، لتقوم اللجنة بعد مناقشتها بصفتها الفنية بتقديمها لمجلس ادارة النادي ليتم اعتمادها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة