أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يشرح خارطة الطريق للاعبى الزمالك فى اجتماع اليوم

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:09 م
فيريرا يشرح خارطة الطريق للاعبى الزمالك فى اجتماع اليوم فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريب استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى.

ويشرح فيريرا للاعبيه خارطة الطريق بالنسبة للمباريات الفترة المقبلة فى ظل الضغط للمشاركة فى 3 بطولات مختلفة معا، كما سيشرح لهم خطة الإعداد البدنى التى ينفذها الفريق خلال الأسبوع المقبل.

فى سياق مختلف تزايدت فرص تواجد التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن لفريق الزمالك فى مباراة سيراميكا المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدورى، بعد غيابه عن المباريات لفترة طويلة بسبب تعرضه لاصابة عبارة عن التواء في الكاحل.

ويخوض المثلوثي برنامج تأهيل مكثف أملا في لحاقه بمباراة سيراميكا في ظل وجود أزمة في مركز الظهير الأيمن لغيابه مع حازم امام عن المباريات للإصابة أيضا.

من جانبه أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بالمستوى الذى قدمه لاعبو الفريق الشباب خلال المباريات الماضية وتحديدا مباراتي الأهلي والبنك الأهلى، مؤكدا لجهازه المعاون أن الدفع بالشباب في هذا التوقيت من الموسم أنهى أزمة كبرى بسبب عدم القيد وتعرض الفريق الأساسي للاجهاد من ضغط المباريات.

وتحدث فيريرا مع معاونيه مؤكدا أن الثنائى يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر منحا الفريق حلولا هجومية بديلة في ظل ازمة الغيابات والنقص العددي الذي يعاني منه فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة