إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ملاكى وميكروباص بدار السلام سوهاج

الجمعة، 24 يونيو 2022 02:32 م
إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ملاكى وميكروباص بدار السلام سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق مدخل قرية الكشح بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، تم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بناحية قرية الكشح دائرة المركز ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز بوقوع مصادمة على الطريق بمدخل قرية الكشح دائرة مركز دار السلام بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكى نتج عن الحادث إصابة محمد . ح . م 28 سنة بإشتباه كسر بالزراع الأيسر وكدمات متفرقه بالجسم وأحمد . أ  27 سنه بجرح بالوجه وكدمات متفرقه بالجسم وهشام . ر . ع  24 سنة بإشتباه كسر بالكتف الأيمن ومصطفي . م . ع  25 سنة بكسر مضاعف بالساق اليسري تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج.

تم الدفع بقوات إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وتحرر المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة التي التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة