تفاصيل العثور على جثة طالب فى مصرف بقرية بالفيوم.. فيديو

الخميس، 23 يونيو 2022 05:41 م
تفاصيل العثور على جثة طالب فى مصرف بقرية بالفيوم.. فيديو أسرة القتيل
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله تفاصيل حادث وفاة الطالب محمد من محافظة الفيوم والذي يدرس بالصف الثاني الثانوى ويعمل على تروسيكل للمساعدة فى نفقات المعيشة مع أسرته والذى لقى حتفه على يد شخص أثناء محاولة سرقة التروسيكل بعد أن قتلوه وأوثقوه بالحبال وألقوه فى مصرف القرية .
 

وقالت والدة الطالب المتوفى: "ابنى كان يعمل على عربية فول واتجه للعمل على تروسيكل بجانب دراسته ليساعد والده الذي يعمل فلاح فى الأرض"، مؤكدة أنها قامت بالبحث عن ابنها على مدار يوم كامل، وحررت محضر في قسم الشرطة وكانت لديها إحساس بأن نجلها أصابه مكروه حتى تم العثور عليه موثوق بالحبال ومكمم الفم وملقي في مصرف القرية.

وأكدت والدة الطالب المتوفي أن نجلها وحيد على ثلاث بنات، وكان يساعد أسرته فى نفقات المعيشة وكانت تأمل أن هؤلاء القتلة يتركوا ابنها ويأخذوا التروسيكل دون أن يقتلوه.

وطالبت والدة الطالب محمد بالقصاص لدماء نجلها الذى قتلوه غدرا دون سبب إلا من أجل سرقة التروسيكل الذي يعمل عليه، مؤكدة على أنها أصيبت بصدمة مروعة عندما شاهدت جثمان نجلها الذى تعرض لاعتداء وحشي من القتلة الذين اختطفوا شبابه منه في لحظة من أجل تنفيذ جريمتهم البشعة في حق نجلها الوحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة