10 لاعبين مهددين بالغياب عن الهلال واتحاد جدة فى جولة الحسم

الخميس، 23 يونيو 2022 03:54 م
10 لاعبين مهددين بالغياب عن الهلال واتحاد جدة فى جولة الحسم الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  

يشتد الصراع بين الكبيرين الهلال والاتحاد على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، مع تبقى جولة واحدة فقط على النهاية.

وتقام مباريات الجولة  رقم 30 والأخيرة يوم 27 يونيو 2022، ويختتم "الزعيم" مبارياته هذا الموسم حين يستضيف الفيصلي فى العاصمة الرياض، يوم الاثنين 27 يونيو، بينما يواجه فريق الاتحاد بقيادة الدولى المصري أحمد حجازى  فى نفس التوقيت بالجولة 30 والأخيرة نظيره الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، في ختام الموسم مساء الاثنين 27 من نفس الشهر.

 قال موقع " دوري بلس " السعودى أن هناك 10 لاعبين مهددين بالغياب من الهلال والاتحاد عن الجولة الأخيرة والحاسمة في دوري المحترفين بسبب تراكم البطاقات الصفراء وهم من الهلال كل من  البليهي وسعود وكويلار وجانج والنيجيري إيجالو، وهناك 5 لاعبين من الاتحاد وهم زياد الصحفي وعمر هوساوي وأندري فيلبي وعبد الرزاق  حمد الله والشمراني.

ويقود الدولى المصرى أحمد حجازى فريقه اتحاد جدة للتألق وصدارة الدوري السعودي بعد غياب "العميد" عن الصدارة لمواسم طويلة، ويقدم النجم المصرى مستويات مميزة للغاية فى دوري المحترفين للموسم الحالي.

يملك الهلال حاليا 61 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن اتحاد جدة الذي يتصدر جدول الترتيب حاليا في ظل المنافسة القوية بينهما على الصدارة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة