فيفا يعلن إقامة انتخابات الرئاسة 16 مارس فى عاصمة رواندا

الخميس، 23 يونيو 2022 06:55 م
فيفا يعلن إقامة انتخابات الرئاسة 16 مارس فى عاصمة رواندا فيفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة انتخابات الرئاسة على هامش اجتماعات الكونجرس التي ستنعقد في مدينة كيجالي برواندا يوم 16 مارس 2023.

ومن المقرر أن ينعقد الكونجرس الثالث والسبعين الذي سيعقد في كيجالي حيث سبق وأن عقدت في المدينة نفسها اجتماع الفيفا في أكتوبر 2018.

وأعلن فيفا في بيان رسمي عبر موقعه اقامة انتخابات الرئاسة في الموعد المحدد خلال اجتماع الكونجرس القادم.

ويسعى جياني انفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الى الحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية والتي ستتوافد على مدينة كيجالي في الفترة المقبلة.

نجح فريق متخصص من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتحليل الأداء، بتحليل أداء كرة القدم عن طريق القيام بتطوير أدوات إحصائية جديدة تتيح تحليل المباريات في الوقت الفعلي أثناء لعب المباراة.
 
وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم الأربعاء، أنه تمت تجربة تلك الأدوات في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022؛ بهدف إتاحة المقاييس المحسّنة بعد مرور 30 ثانية فقط من بدأ المباراة.
 
وأضاف الاتحاد الدولي: "شهدت المباريات الإقصائية الفاصلة في تصفيات الإنتركونتيننتال (المباريات الإقصائية فيما بين القارات) المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 الإبقاء على جماهير المنتخبات المشاركة على حافة مقاعدها، كما تابعها فريق الاتحاد الدولي لكرة القدم لتحليل أداء كرة القدم وإحصاءاتها عن كثب".
 
وأوضح التقرير: "قام الفريق باستخدام تلك البيانات التي تم إعدادها من مجموعة من خبراء بيانات كرة القدم من المباريات الدولية عالية المخاطر لتجربة مجموعة من أدوات تحليل المطابقة الجديدة عالية التقنية المعروفة بصورة مجمعة باسم ذكاء كرة القدم المحسّن والمعزز".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة